GSO ISO 11026:2015

مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي
· اعتمدت بتاريخ 21 ديسمبر 2015 ·

المركبات والحافلات التجارية الثقيلة -- طريقة اختبار استقرارية الدوران -- اختبار المنحنى المغلق

ملفات الوثيقة GSO ISO 11026:2015

الإنجليزية 12 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية

مجال الوثيقة GSO ISO 11026:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية طريقة الاختبار ذات الحلقة المفتوحة لتقدير استقرارية دوران المركبة التي تتعامل مع المنحنى على السطح الجاف. تسري هذه المواصفة القياسية على المركبات الثقيلة التي تعد مركبات تجارية ومجموعة من المركبات التجارية والحافلات والحافلات المفصلية، على النحو المحدد في المواصفة القياسية ISO 3833 (الشاحنات والعربات التي يتجاوز الحد الأقصى لوزنها 3.5 طن، والحافلات والحافلات المفصلية التي يتجاوز الحد الأقصى لوزنها 5 طن، وفقًا للجنة الاقتصادية الأوروبية وتصنيف مركبات اللجنة الاقتصادية، ذات الفئات M3، N2، N3، O3، O4). تأتي هذه الطريقة معدة للمركبات المجهزة بأنظمة تحكم في استقرارية الدوران

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ASTM D4778:2024
ASTM D4778:15 
مواصفة قياسية خليجية
طريقة الاختبار القياسية لتقدير مدى إمكانية حدوث التآكل والترسبات الملحية عند تبريد المياه تحت ظروف الانتقال الحراري
GSO ISO 22407:2024
ISO 22407:2021 
مواصفة قياسية خليجية
المواد المعدنية - اختبار الإجهاد - طريقة انحناء السطح حول المحور
GSO ISO 21384-2:2024
ISO 21384-2:2021 
مواصفة قياسية خليجية
أنظمة الطائرات بدون طيار - الجزء 2: مكونات الطائرات بدون طيار
GSO ISO 9093:2024
ISO 9093:2020 
مواصفة قياسية خليجية
القوارب (المراكب) الصغيرة - محابس مياه البحر والأدوات الملحقة بالبدن